التعليم المهني

توفر خمس مدارس تنتشر في مختلف أنحاء هولندا تعليماً زراعياً عالياً وهي:
CAH Vilentum (Dronten and Almere), HAS Den Bosch, Hoge school IN HOLLAND Delft, Van Hall Larenstein and Stoas Wageningen l Vilentum Hoge school (البرنامج الأخضر لتدريب المعلمين). ويتولى ثلاثة عشر مركزاً للتعليم الزراعي توفير التعليم الأخضر ما قبل المهني والتعليم المهني الثانوي (باللغة الهولندية: AOC) وعدد من المدارس التي تضم دائرة خضراء (مرتبطة بنظام خارج التعليم الأخضر (Vereniging Buiten gewoon Groen)، وتوفر تعليماً للمرحلة ما قبل المهنية وتعليماً مهنياً ثانوياً وتعليماً للكبار في أكثر من مائة موقع. وللحصول على المزيد من المعلومات حول مراكز التعليم الزراعي (AOC)، زوروا قسم مراكز التعليم الزراعي (AOC) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أهلاً بكم إلى جامعة فان هال لارنشتاين للعلوم التطبيقية!

vocational educationتعتبر جامعة فان هال لارنشتاين كبرى الجامعات الخضراء للعلوم التطبيقية في هولندا. ونحن نمتلك تشكيلة من البرامج الدراسية التي تركز على الطبيعة والبيئة والأعمال والصحة البشرية والحيوانية. ونحن نقدم برامجنا الدراسية بمستوى البكالوريوس وبكالوريوس المرحلة النهائية والماجستير والشهادات، وتم تصميمها بعناية لضمان النمو الأكاديمي والشخصي المستمر لطلابنا. ورغم أن الهولندية هي اللغة الرسمية لهولندا، إلا أن البرامج الدراسية التي سوف تجدونها في هذا الموقع الإلكتروني يتم تعليمها وإجراء امتحاناتها باللغة الإنجليزية بالكامل.

وتنشط جامعة فان هال لارنشتاين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر مشروع دولي لتعزيز الطاقة الاستيعابية وإعداد المناهج للطلاب. للحصول على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.vanhall-larenstein.com

تمتلك جامعة CAH Vilentum للعلوم التطبيقية منشأتين تعليميتين تقع إحداهما في مدينة درونتن والأخرى في مدينة ألميري.

CAH Logo

وتقع منشآت جامعة CAH Vilentum في مدينة درونتن في قلب هولندا وسط إحدى أحدث المناطق العصرية لصناعة المواد الغذائية في العالم. وتعتبر درونتن المكان المثالي لدراسة الإدارة أو الاستثمار أو التكنولوجيا بأسلوب مهني.

ويعتبر فرع ألميري توسعاً حديثاً لجامعة CAH Vilentum للعلوم التطبيقية. وتم إطلاق البرنامجين الحاليين عام 2010، إلا أن جذورهما تمتد إلى 50 عاماً من الخبرة الراسخة في التعليم العالي. وتتوقع جامعة CAH امتلاك توجهات دولية قوية واستقطاب طلاب مهتمين بامتهان التخطيط الحضري والاستثمار المستدام وتنمية الطبيعة وإدارة الموارد الطبيعية http://www.cahvilentum.eu. وتنشط جامعة CAH Vilentum في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر مشاريع في مصر ومناهج طلابية في سائر دول المنطقة.