تربية الماشية والتفريخ

صحة الطيور والاستدامة من أجل أداء وإنتاج أفضل للمزرعة

تربية الماشية والتفريخ

المصدر: PasReform

التربية

تنتج صناعة تربية الدواجن في هولندا الدجاج المخصص لإنتاج البيض التجاري واللحوم: الدجاج البيَاض ولحم الدجاج (الدجاج اللاحم أو الفروج). ويعد مربو الدواجن الهولنديون من بين الأكثر ابتكاراً من العالم. ويوجد لدى الكثير منهم خبراء مقيمون لتطوير خصائص جينية ذات جودة عالية لبرامج التربية لانتقاء الطيور ذات أفضل المميزات من أجل انتاج البيض واللحوم. إن التحسين الجيني (الوراثي) المستمر هو الهدف من جميع برامج تربية الأصناف الحيوانية.

التفقيس

Hatchery
المصدر: HatchTech

يعتبر الهولنديون في الطليعة فيما يتعلق بالتكنولوجيات الحديثة للتفقيس: يوجد لديهم حاضنات متقدمة، فضلاً عن التفقيس الآلي والتحكم بالمناخ المناسب الذي يساعد مربي الدواجن في تحقيق أداء أفضل. إن البداية القوية هي نصف المعركة فيما يتعلق بصغار الحيوانات. ولذلك هناك حاجة لتوفير ظروف متناغمة وموحدة خلال مرحلتي الحضانة والتفقيس لضمان نمو طيور قوية وصحية مع زيادة وزنها، وتحسين التغذية وانخفاض معدلات الوفيات. وتضمن ظروف النمو المثلى تحقيق أرباحاً أعلى.

ويضمن الدجاج البياض ذو الصحة الجيدة الحصول على بيض ذو جودة عالية أولاً مع تحقيق عائد أعلى بغية مساعدة منتجي البيض في تحقيق عوائد أعلى. ومع زيادة التركيز الصارم على سلامة اللحوم، تعتبر تربية وانتاج طيور سليمة لاستخدامها في الصناعة الغذائية أمراً حيوياً. وتبدأ أفضل النتائج مع الفراريج في مرحلة التفقيس. حيث يساعدك المنتجون الهولنديون في البدء بأفضل طريقة.

وكجزء من هدفهم في تقليل التكاليف وزيادة الأرباح لعملائهم, تساهم الشركات الهولندية في خلق بيئة أفضل من خلال تطوير منتجات مستدامة وكفاءة عالية في توفير استهلاك الطاقة. إن ممارسة الأعمال التجارية مع الشركات الهولندية لا يعني شراء المنتجات فحسب، بل أيضاً دعم وتدريب واستخدام العاملين الذين سيتعلمون استخدام المعدات.