الأعلاف والمواد المضافة

بداية قوية لسلسلة إنتاج الدواجن

White chicken
المصدر: DSM

يرتبط العلف الحيواني وصحة الحيوان مباشرة مع بعضها البعض، ويشكلان أولوية قصوى عندما يتعلق الأمر بجودة وسلامة اللحوم، فضلاً عن الأداء الجيد للدواجن. ويقدم مصنعو الأعلاف الهولنديون مجموعة واسعة من الأعلاف المركبة والممزوجة مسبقاً والمتميزة بدعم نمو الدواجن بشكل ممتاز، كما يبتكرون باستمرار التكنولوجيات والحلول اللازمة، ويهدفون إلى تحسين الاستدامة في سلسلة إنتاج الدواجن.

وتستخدم إضافات الأعلاف في تغذية الحيوان لأغراض تحسين نوعية وجودة الأعلاف، بغية دعم أداء الحيوانات وتعزيز صحتها. وتقوم المنتجات بالمساعدة على سبيل المثال في ضمان التوازن الميكروبي في القناة الهضمية في الدجاج، وتركيبة عظام أفضل - وبنية البيض أفضل, والوقاية من الأمراض، ومعدلات أعلى للبقاء على قيد الحياة وتحسين جودة اللحوم وبالتالي ارتفاع في العائدات. ومن خلال الاستمرار بتطوير تقنيات جديدة لتصنيع المواد الغذائية المضافة عالية الجودة، تساهم الشركات الهولندية في جودة أفضل لتغذية الحيوانات وأكثر صحة.

جمعية صناعة الأعلاف الهولندية "نيفيدي" والأستدامة

Hand with seeds

تحمي جمعية صناعة الأعلاف الهولندية  نيفيدي (www.nevedi.nl) مصالح  شركات صناعة الأعلاف المركبة والمركزة الهولندية، ومنتجي بدائل الحليب وموردي الأعلاف الرطبة.وتتولى نيفيدي مهام وضع القواعد المهنية وممارسات التصنيع الجيدة بما في ذلك الحصول على مصادر لمواد العلف التي تضمن جودة وسلامة الأعلاف المركبة. وتعتبر جمعية صناعة الأعلاف الهولندية  نيفيدي واحدة من المنظمات المؤَسِسَة لمعايير  GMP+ International الدولية، وهيئة إدارة GMP+ Feed Safety  لمخطط ضمان سلامة وجودة نوعية الأعلاف. إن  GMP + هو نظام معروف في جميع أنحاء العالم لضمان سلامة وجودة الأعلاف في جميع الحلقات المرتبطة بسلسلة التغذية. وتسعى جمعية صناعة الأعلاف الهولندية  نيفيدي الى تشجيع التنمية المستدامة للإنتاج الحيواني استجابة لمتطلبات السوق، وذلك لتحقيق أقصى قدر من الفرص المتاحة في السوق لشركات العلف المركب الهولندية.